مشاهير: بالفيديو.. يسرا اللوزي تدعو للمُشاركة في مُكافحة "مرض ضعف السمع"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- علي المناوي:

دعت الفنانة يسرا اللوزي، جمهورها ومُتابعيها، من خلال مقطع فيديو لها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، وتويتر، وانستجرام، إلى المشاركة في حملة “اسمعني”، المقررة إقامتها في "سيتي سنتر" في المعادي والإسكندرية من يوم 3 مارس الحالي، حتى يوم 21 مارس.

وقالت "يسرا"، خلال مقطع الفيديو المنشور عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أن هناك 16% من المصريين يعانون ضعف السمع وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.

وأضافت خلال مقطع الفيديو: "أن هناك 18 ألف طفل يعانون من ضعف السمع، والكثير منهم يحتاج لعملية زراعة قوقعة، ولكن يتأخر إجراء تلك العملية بسبب أن الكشف السمعي للأطفال ليس إجبارياً بعد الولادة كما يحدث في دول أخرى".

يُشار إلى أن يوم 3 مارس هو اليوم العالمي للسمع، وسيكون هناك مكان مخصص لكشف السمع مجانًا خلال المبادرة، كما سيكون هناك مكان لجمع التبرعات من أجل عمليات زراعة القوقعة.

يُذكر ان يسرا اللوزي كشفت خلال لقائها مع الفنانة أنوشكا، في برنامجها "صالون أنوشكا"، عبر قناة dmc الفضائية، أنها قد تعرضت لصدمة قوية، حيث فوجئت بأن طفلتها "دليلة" لا تسمع بعد شهر من ولادتها، وكان الأمر "صدمة" لها، ولكنها قررت مع زوجها التحرك بسرعة لمصلحة الطفلة، التي تم علاجها لاحقًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: بالفيديو.. يسرا اللوزي تدعو للمُشاركة في مُكافحة "مرض ضعف السمع"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق