بوليوود: كابيل شارما يشتري سيارة فانيتي فائقة.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

أثار الممثل الكوميدي ومقدم البرامج الهندي كابيل شارما ضجة مؤخرا على منصات السوشيال ميديا، بعد نشره لصور سيارته الفانيتي الجديدة الفاخرة التي تمتلك جميع وسائل الراحة الحديثة.
بعد مرور سنة مضطربة، مليئة بالمشاكل على الممثل الكوميدي، أصبح مؤخرا حديث الساعة، حيث شارك معجبيه على موقع انستجرام، صور سيارة عملاقة صممها مصمم السيارات الرائد في الهند ديليب تشابريا.
تقول صحيفة indiatvnews نقلا عن مصادر ذات صلة، إن السيارة التي صممها ديليب تشابريا، تضم جميع وسائل الراحة مثل مكيف الهواء، لوبي واسع، تليفزيون، أقفال الأبواب التلقائية، مصابيح بالبصمة.
في عام 2015، اشتري شاروخان سيارته الفاخرة والمجهزة بمبلغ 4 كرور روبية، ولديه كذلك جميع وسائل الراحة الحديثة تماما مثل كابيل. استغرق الأمر ما يقرب من 45 يوما لاستكمال تصميم الفانتي الضخمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: كابيل شارما يشتري سيارة فانيتي فائقة.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق