أخبار الفن: ظهور الراقصة الاستعراضية سحر حمدي من جديد

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مرت سنوات طويلة على اعتزال الراقصة الاستعراضية سحر حمدي، لتعاود الظهور من جديد برفقة الإعلامية بوسي شلبي، وذلك بعد غياب سنوات من اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب. ووفقًا لما ذكرته الفنانة المعتزلة سحر حمدي بدأت حياتها الفنية كراقصة في صالات الفنادق والملاهي الليلية، وشاركت بالتمثيل في 5 أفلام سينمائية، هي: ليتني ما عرفت الحب، وأرجوك أعطني هذا الدواء، والمشاغبات في السجن، والمشاغبون في نويبع، وننوسه.

وقالت سحر حمدي في تصريحات نادرة لها إنها تعرضت لأزمة نفسية حادة بعد وفاة والدتها في أوائل التسعينيات، وبعد الوفاة بأيام قليلة قررت بعدها ارتداء الحجاب واعتزال الرقص بعد زلزال 1992، بفضل الداعية عمر عبدالكافي، والمطربة المعتزلة ياسمين الحصري، اللذان أقنعاها بارتدائه، والبعد عن الوسط الفني.

وبعد ارتداء الحجاب عملت سحر حمدي، لفترة كداعية إسلامية على قناة "اقرأ"، وبعدها تعرضت لوعكة صحية في 2012، نتجت عن تعاطيها علاج خاطئ، مما اضطرها للسفر إلى باريس، بعدما ساءت حالتها الصحية، ولم تتكفل نقابة المهن التمثيلية بعلاجها بحجة أنها ليست عضوًا بها. وفي أول تصريح لها بعد حالتها الصحية صرحت بأن الوسط الفني "ندل"، وذلك بعد فترة من مرضها، وتجاهل أصدقائها الفنانين لها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: ظهور الراقصة الاستعراضية سحر حمدي من جديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق