اخبار الفن والفنانين راندا البحيري إجازة من “صباح الخير” وتستأنف التصوير خلال أيام 

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث حصلت الفنانة الشابة راندا البحيري على إجازة قصيرة  من فيلم “صباح الخير” الذي تشارك في بطولته, وذلك بسبب حضورها لفعاليات الدورة الثانية  من مهرجان الفجيرة الذي ينطلق مساء اليوم السبت ويستمر حتى يوم 5 من الشهر  المقبل.

واشارت راندا البحيري الى انها سعيدة جدا لمشاركتها في مهرجان  مهم مثل مهرجان الفجيرة, الذي يشهد مشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد  السعدني, ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة خلال أيام من أجل استئناف تصوير دوري في  فيلم (صباح الخير)”.

الفيلم يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم إيساف, إلهام عبد البديع, كوكي  شقيقة روبي, أحمد التهامي, مصطفى هريدي, ياسر علي ماهر, وبسنت السبقي, تأليف  هيثم وحيد, إخراج أسامة فاضل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين راندا البحيري إجازة من “صباح الخير” وتستأنف التصوير خلال أيام " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق