مصر24 : محمود البزاوي يفجر مفاجأة لمتابعي "سابع جار"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاحظ جمهور مسلسل "سابع جار"، غياب شخصية "مجدي السافوري"، والتي يجسدها الفنان محمود البزاوي، منذ بداية عرض الموسم الثاني، ما جعل البعض يتوقع نهاية الشخصية بنهاية الموسم الأول، خاصة بعد زواج طليقته "ليلي" والتي تجسدها الفنانة شيرين.

من جانبه قال الفنان محمود البزاوي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن أسرة المسلسل تعمدت أن يشعر المشاهد بانتهاء دور السافوري، ولكنه سيظهر مرة أخرى حاملًا الكثير من المفاجآت للجمهور، وذلك خلال الحلقات الأخيرة، مشيرًا إلى أن الشخصية ستحظى بتطور كبير.

"سابع جار"، تأليف هبة يسري، والتي تشارك في إخراجه مع آيتن أمين، نادين خان، وبطولة دلال عبد العزيز، شيرين، محمود البزاوي، هاني عادل، رحمة حسن، نيكولاس خوري، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، وإنتاج The Producers.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : محمود البزاوي يفجر مفاجأة لمتابعي "سابع جار"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق