مصر24 : هبة الأباصيري ومحمد علاء ثنائي الرومانسية في "منطقة محرمة‎"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الإعلامية هبة الأباصيري تصوير أولى تجاربها في عالم الدراما التليفزيونية، وذلك من خلال مسلسل "منطقة محرمة"، الذي يخوض به النجم خالد النبوي السباق الرمضاني القادم.

وتشكل "الأباصيري" والفنان محمد علاء "جامايكا"، ثنائي رومانسي بالمسلسل الذي يتم تصويره حاليًا داخل فيلا بمنطقة أكتوبر، وتنتقل أسرة العمل بمشاركة ثراء جبيل وأميرة هاني وناهد رشدي غدًا إلى منطقة بولاق لتصوير بعض المشاهد الخارجية من المسلسل.

وفي سياق متصل يواصل المخرج محمد بكير، اختيار أماكن التصوير الأخرى، فيما يعكف المؤلف يوسف حسن يوسف، حاليًا على كتابة باقي الحلقات.

"منطقة محرمة" بطولة كلًا من: خالد النبوي، محمود عبد المغني، أمل بشوشة، محمد كيلاني، سميرة مقرون، أميرة هاني، ثراء جبيل، شريف عمر، يحيى أحمد، جميل برسوم، محسن منصور، تأليف يوسف حسن يوسف، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة فريم ميكرز، وإشراف عام على الإنتاج أمل الحامولي، ورشا الحامولي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : هبة الأباصيري ومحمد علاء ثنائي الرومانسية في "منطقة محرمة‎"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق