سيد رجب يتحدّث عن دوره في مسلسل "نسر الصعيد"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: كشف الفنان سيد رجب، عن دوره في مسلسل "نسر الصعيد" الذي من المقرّر عرضه في موسم رمضان المقبل، مشيرًا إلى أنّه "أجسّد من خلال مسلسل "نسر الصعيد" شخصية شيخ للبدو ويتاجر في الأسلحة والمخدرات، ويدخل في صراع مع الضابط "زين" الذي يجسّده الفنان محمد رمضان ويسعى إلى التخلّص منه ولكن ينتصر القانون في النهاية".

وتحدّث سيد رجب، في مقابلة مع "لايف ستايل"، عن عمله مع الفنان محمد رمضان، موضحًا أنها ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مع رمضان، مؤكدًا أنهما نجحا سويًا في أعمال سابقة عدة، منها "عبده موتة" و"جواب اعتقال"، اللذان حققا نجاحًا كبيرًا جماهيريًا.

والمسلسل من بطولة محمد رمضان، وتأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ياسر سامى، ويشارك في بطولته التونسيتان درة وعائشة بن أحمد وسيد رجب وعايدة رياض وسلوى خطاب ومحمد عز وآخرون.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سيد رجب يتحدّث عن دوره في مسلسل "نسر الصعيد"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق