اخبار الفن: شاهد.. صورة أثارت غضب دينا الشربيني من عمرو دياب

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن: شاهد.. صورة أثارت غضب دينا الشربيني من عمرو دياب من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

صدى البلد - سعيد فراج


تداول عدد من جمهور الهضبة عمرو دياب، صورة جديدة له ظهر فيها مع زوجته زينة عاشور وأبنائه عبد الله وكنزي، وذلك يوم 19 فبراير بمناسبة عيد زواجهما، والتي تعد أول لقاء يجمع بين "الهضبة" وأسرته بالكامل بعد توتر العلاقة بسبب الأخبار التي ترددت حول علاقته السرية بالفنانة دينا الشربيني.

وبالتزامن مع انتشار الصورة، فاجأت الفنانة دينا الشربيني الجميع برد فعل ناري بعد عودة الهضبة عمرو دياب لزوجته زينة عاشور، إذ قامت بإلغاء متابعته على تطبيق "إنستجرام" وباقي صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن عمرو دياب قام قبل أيام بمشاركة فيديو عبر "إنستجرام" ظهر فيه أبناؤه يتحدثون لإحدى المجلات العالمية عن حياتهم الخاصة، وأشار إلى زوجته زينة عاشور التي قامت بالرد عليه في تعليق قائلة: "until forever"، أي إلى الأبد، وهو ما يعني تأكيدها على استقرار العلاقة بينهما، بعد الأخبار التي ترددت حول توتر العلاقة بينهما".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: شاهد.. صورة أثارت غضب دينا الشربيني من عمرو دياب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق