حياة المشاهير: بالفيديو والصور- سميرة سعيد في زيارة خاصة للأطفال بحضانة طنجة قبل حفلها

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: تتواجد حاليا المطربة سميرة سعيد في المغرب، لإحياء حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان "قفطان نورطي" في دورته الرابعة، والمقامة في طنجة.

وحرصت سميرة سعيد على زيارة خاصة لحضانة ضنجة، وقضاء يوما مع الأطفال هناك، ونشرت عبر حسابها على Instagram، فيديو وصور اثناء لقائها مع الأطفال بالحضانة.

يقام حفل سميرة سعيد مساء اليوم السبت الموافق 24 فيراير الجاري، ضمن فعاليات مهرجان "قفطان نورطي" ويهدف هذا المهرجان إلى إبراز جمال القفطان المغربي، وقدرته على المنافسة في الأسواق الدولية، والدعاية لمدينة طنجة السياحية.

كما تحيي سميرة سعيد الحفل الافتتاحي لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دي-كاف" في دورته السابعة، وذلك يوم الجمعة 9 من مارس بحديقة الأزهر في الساعة السابعة مساء وذلك احتفالًا بيوم المرأة العالمي.

اقرأ أيضا

سميرة سعيد تحتفل بيوم المرأة العالمي في افتتاح مهرجان "دي- كاف"

بالفيديو- استعراضات سميرة سعيد استعدادا لحفل "قفطان نورطي"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالفيديو والصور- سميرة سعيد في زيارة خاصة للأطفال بحضانة طنجة قبل حفلها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق