مصر24 : أحمد داش: أنا صاحب فكرة ظهوري بالشعر الأصفر في "فوتو كوبي".. والعمل مع محمود حميدة كان مفاجأة

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفنان الشاب أحمد داش، خلال ندوة فيلم "فوتو كوبي" التي عقدت مساء اليوم السبت بالمركز الكاثوليكي للسينما، أنه صاحب اقتراح ظهوره في الفيلم بلون شعر أصفر الأطراف، ليعطي مصداقية للشخصية التي لا تهتم بأي إعتبارات للسن أو للطبقات الإجتماعية.

وتابع "أحمد":" العمل مع الأستاذ محمود حميدة كان مريح جدًا وكان مفاجأة بالنسبة لي".

وعندما سأله الناقد نادر عدلي الذي أدار الندوة عن ما إذا كان التمثيل أصبح مهنته الرئيسة وكيف يحقق التوازن بين دراسته وعمله في التمثيل، فأجاب "داش" ضاحكًا: "والدتي تحضر معنا الندوة لذلك بالطبع دراستي مهمة وأنا في الصف الثالث الثانوي، وقررت أن أدخل كلية بعيدة عن التمثيل، وأن يكون إلتحاقي بالمعهد العالي للسينما في المرحلة التالية لإتمام دراستي الجامعية".

يشار إلى أن فيلم "فوتو كوبي" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ66، وتستمر فاعلياته حتى يوم الجمعة المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : أحمد داش: أنا صاحب فكرة ظهوري بالشعر الأصفر في "فوتو كوبي".. والعمل مع محمود حميدة كان مفاجأة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق