اخر الاخبار عائشة بن أحمد لـ«روتانا»: أعشق هند صبري ولا أنافس درة في «نسر الصعيد»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد لـ”روتانا” إنها ستستأنف تصوير دورها في مسلسل “نسر الصعيد” الذي تخوض من خلاله سباق رمضان 2018 يوم السبت المقبل بأحد مواقع التصوير في القاهرة.

وأشارت إلى أنها حتى الآن لم تبدأ تصوير مشاهدها مع الفنان محمد رمضان، معبرة عن سعادتها بالتعاون معه في الدراما، مؤكدة أنه فنان محترم وموهوب وتجربتها معه ستكون مفيدة لها.

وأضافت أنها كانت مرشحة العام الماضي لبطولة مسلسل مع الفنان محمد رمضان أيضا لكن تم تأجيله، وشعرت بسعادة كبيرة عندما تم ترشيحها في البطولة معه هذا العام، وأضافت عائشة أنها بالفعل رفضت المشاركة في مسلسل “عوالم خفية” بسبب اشتراط المخرج والمنتج رامي أمام تفرغها التام لأن مساحة الدور كبيرة وتتطلب منها التركيز، ما رفضته عائشة نظراً لتعاقدها على مسلسل “نسر الصعيد” مع شركة العدل جروب.

وأكدت عائشة بن أحمد أنها كانت تتمني التعاون مع الزعيم عادل إمام، لأنه كان سيضيف لمشوارها الفني والمهني خبرات كثيرة، لكن الحظ لم يسعفها في ذلك، وتمنت التعاون معه في تجارب أخرى الأعوام المقبلة.

وعن تعاونها مع مواطنتها درة أكدت عائشة أنها سعيدة بهذا الأمر، ونفت أن يكون بينها وبين درة منافسة من أي نوع، نظراً لأن لكل منهما في العمل شخصية مختلفة تماماً عن الأخرى، حيث إن درة تقدم دور فتاة صعيدية وهي تقدم دور فتاة من القاهرة، وأشارت إلى أنها تتمنى نجاح مسلسلها وتقديمها بشكل مميز في رمضان.

وأشارت عائشة إلى أنها تحب الفنانة هند صبري وتفتخر بما حققته في مصر وتتمنى أن تحقق شعبية وجماهيرية كبيرة مثلها.

يذكر أن عائشة بن أحمد قدمت نفسها للجمهور المصري لأول مرة من خلال فيلم “الخلية” مع الفنان أحمد عز الذي عرض في عيد الأضحى الماضي وتحقيق العمل أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية.

عرب وود.. عمرو يوسف يتحدى محمد رمضانشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار عائشة بن أحمد لـ«روتانا»: أعشق هند صبري ولا أنافس درة في «نسر الصعيد»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق