اخبار الفن والفنانين 5 معلومات عن عرض “سلم نفسك”

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث يستعد الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشاهدة عرض “سلم نفسك” للمخرج المسرحي خالد جلال، خلال زيارة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، إلى مصر، التي تستمر لمدة 3 أيام، وذلك بدار الأوبرا المصرية، وفيما يلي أهم معلومات عن العرض المسرحي:

– استمر تقديم العرض في مركز الإبداع الفني لما يجاوز 100 ليلة، حتى الآن.

– العرض مشروع تخرج ونتاج ورشة الارتجال والتمثيل المسرحي للدفعة الثالثة من طلاب استديو مركز الإبداع الفني، وتكلف إنتاجه 80 ألف جنيه.

– يؤدي بطولة العرض 27 ممثل وممثلة في بداية مشوارهم الفني، من بينهم أمجد الحجار، عبد العزيز حسين، محمد مدكور، محمد أمين، مختار الجوهري، حمدي التايه، عادل الحسيني، كريم شهدي، شريف عبد المنعم، منصور أمين، أحمد زكريا، أحمد الشاذلي، هدير الشريف، أحمد محارب وسارة مجدي.

– مدة العرض ساعتين ويسلط الضوء على المتغيرات التي طرأت على المجتمع في الفترة الأخيرة، من خلال اسكتشات كوميدية، منها تأثير مواقع التواصل الاجتماعي، العنف ضد المرأة، كما يتطرق إلى الإرهاب.

– شاهد المسرحية مجموعة كبيرة من الفنانين والمخرجين، بالإضافة إلى الشخصيات الثقافية والسياسية البارزة، من بينهم هاني شاكر، الدكتورة إيناس عبدالدايم، الدكتور مجدي صابر، هبة مجدي، محمد محسن، عمرو مصطفى، ليلى طاهر، المخرج شريف البنداري، لبنى عبد العزيز، الكاتب لويس جريس، هالة صدقي، نبيلة عبيد، ونيللي، بالإضافة إلى الدكتور محمود درويش وزير التنمية المحلية الأسبق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين 5 معلومات عن عرض “سلم نفسك”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق