الفنانة السعودية داليا مبارك تهاجم برنامج "ذا فويس"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: هاجمت الفنانة السعودية داليا مبارك، برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، موضحة أنهم لا يقيمون أداء المشتركين بشكل صحيح، خشية من غضب فانز الموهبة المشاركة. ولكنها استثنت الفنانة أحلام من هذا الهجوم قائلة إنها لم تشاهد مثل الفنانة أحلام في تقييم أداء المواهب لأن تعليقاتها منطقية وبعيدة عن المجاملة ودائماً يكون انتقادها وملاحظاتها في مكانها ولأن أحلام اللي بقلبها على لسانها وصريحة وعفوية، وعندما تكون في لجنة تحكيم يجب أن تكون عادل والوحيدة التي كانت تقول رأيها بصراحة هي أحلام.

وأعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر عن إلغاء حفلتها في يوم المرأة السعودية، التي تقام فعالياته في مركز الملك فهد الثقافي بالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام بالرياض، دون أن تفصح عن الأسباب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفنانة السعودية داليا مبارك تهاجم برنامج "ذا فويس"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق