مصر24 : غدًا.. يورى مرقدى ودينا حايك في ضيافة عمرو الليثي

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف الإعلامى عمرو الليثى، فى الحادية عشر مساء غدًا الثلاثاء، على قناة الحياة، المطربة اللبنانية دينا حايك، وسهرة موسيقية خاصة، حيث تقدم باقة من أجمل أغانيها ومنها سحر الغرام، طير اليمامة، آه يا عمرى.

وتكشف "حايك"، خلال اللقاء عن بدايتها الفنية، حيث درست بكلية الحقوق ولم تستكمل دراستها بها لاتجاهها للغناء ونقطة الانطلاق كانت مع إصدار ألبومها الأول "سحر الغرام"، وكيف ساعدها وتبنى صوتها جورج وسوف، حيث كان يشركها فى حفلاته مما علمها الكثير وأمدها بالخبرة الفنية، كما تتطرق الحلقة إلى مشاريعها المستقبلية فى السينما والغناء.

كما يستضيف الليثى فى الفقرة الثانية المطرب يورى مرقدى، وتتناول الحلقة أسباب غيابه عن الوسط الفنى لهذه الفترة الطويلة،  والذهاب إلى كندا وما رأيه فى المسابقات الغنائية وهل تفيد الأصوات الشابة وماذا عن عودته مرة أخري .

كما تتطرق الحلقة إلى نشأته الفنية حيث ولد فى بيروت، ودرس الإخراج فى العاصمة البريطانية لندن وبعد أن أنهى دراسته عاد إلى لبنان مجدداً، حيث عمل مخرجاً للإعلانات على مدار 8 سنوات ىإلاضافة إلى العديد من الأسرار والكواليس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : غدًا.. يورى مرقدى ودينا حايك في ضيافة عمرو الليثي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق