مشاهير: وفاء عامر تعلن انضمامها لنجوم "نسر الصعيد"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- سما جابر:

انضمت الفنانة وفاء عامر إلى أسرة مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل.

وأعلنت وفاء خبر انضمامها للعمل عبر حسابها على موقع انستجرام، حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: "انتظروني مع نجم الشباب محمد رمضان نسر الصعيد".

وتجسد وفاء شخصية زوجة والد الفنان محمد رمضان، في المسلسل، والتي تقوم بتربيته منذ الصغر، كما تساعده أيضا في مرحلة الشباب.

الجدير بالذكر أن الفنانة سلوى خطاب قد اعتذرت مؤخرًا عن عدم استكمال مشاهدها بمسلسل "نسر الصعيد"، بعد تعرضها لإصابة في قدمها، بعد أن انزلقت وسقطت عليها، مما استدعى إجرائها لعدد من الفحوصات الطبية، حيث نصحها الأطباء بضرورة الراحة بالمنزل لمدة تزيد عن شهر، مما اضطرها للاعتذار، خاصة أنها لم تصور بعد مشاهدها بالعمل.

"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان وفاء عامر ودرة وسيد رجب وعايدة رياض ومحمد عز ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: وفاء عامر تعلن انضمامها لنجوم "نسر الصعيد"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق