حياة المشاهير: بالفيديو- أحمد مجدي: بعد سرقة الثورة عدت للمخدرات من جديد!

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: حل الفنان الشاب أحمد مجدي على برنامج "شباب توك" الذي يقدمه جعفر عبد الكريم عبر شاشة "دويتش فيلة" الألمانية الناطقة بالعربية.

وتحدث أحمد مجدي خلال الحوار عن الكثير من الأزمات التي مر بها في حياته، وأكثر ما أثر به وجعله يلجأ للمخدرات!

قال مجدي: "أول انتكاسة لي كانت وأنا في فترة المراهقة، وبالتحديد بعدماغيرت مدرستي ولم يكن لي أصدقاء هناك، وحاولت ان أعيش دور الشاب المشهور، وكنت أشعر بالضياع، فلجأت للسجائر والمخدرات".

وتابع: "كان لدي متسع من الحرية يسمح لي بالتأخير وفعل ما أريد، وكنت أتغيب عن حضور دروسي وأسرق الأموال من أجل ملذاتي، وفي النهاية رسبت في الصف الثاني الثانوي، مما كان بمثابة جرس إنذار أفاقني عن هذه الحياة وعدت لرشدي".

واستكمل الممثل الشاب قائلا: "هناك انتكاسة أخرى بحياتي، وكانت بعد ثورة يناير 2011، في نهاية العام بالتحديد واستمرت حتى 2012، وذلك عندما أدركت أن الثورة فشلت وتمت سرقتها، ودخلت وقتها في الكثير من العلاقات العاطفية التي فشلت بسبب الإحباطات المحيطة بنا"ز

وتابع: "وقتها عدت للمخدرات بقوة، وأصيبت بحساسية من الشيكولاتة بسبب كثرة تناولي لها من أجل تحسين مزاجي".

اقرأ أيضا

صورة- أحمد مجدي يلتقط صورة Selfie على طريقة فتحي عبد الوهاب

صورة- أحمد مجدي في طفولته.. هل اختلفت ملامحه ؟

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالفيديو- أحمد مجدي: بعد سرقة الثورة عدت للمخدرات من جديد!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق