الفن اليوم: أحمد حلمي ومنى زكي آخر رومانسية في كواليس جلسة تصوير جديدة.. صور وفيديو

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة - سارة إبراهيم

خضع الفنان المصري أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي لجلسة تصوير حديثة، لصالح مجلة “فوج” العالمية.

ونشرت المجلة على حسابها على “انستجرام”،مقطع فيديو من كواليس الجلسة، والتي غلب عليها الطابع الرومانسي، حيث ظهر حلمي ومنى في عدة لقطات في غاية الرومانسية، والتي عبرت عن الحب الشديد الذي يجمعهما.

وقد ظهر حلمي ومنى بأكثر من إطلالة خلال جلسة التصوير، كما لفت الأنظار تخلي الفنان المصري عن نظارته الطبية، والتي اعتاد على الظهور بها دائما.

يذكر أن أحمد حلمي كان قد هنأ زوجته منى زكي مؤخرا بتكريمها في مهرجان سينما المرأة بأسوان بكلمات شديدة الرومانسية، بقوله: “التكريم للفنان شئ رائع . ولما تكون معجب بيه بتفرحله .. إنما بقي لما تبقي بتحبه فسعادتك بتبقي في تكريمه.. تكريمك في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأه رائع وفرحني وأسعدني.. إمضاء... معجب فرحان سعيد”.

2a990a5ef0.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: أحمد حلمي ومنى زكي آخر رومانسية في كواليس جلسة تصوير جديدة.. صور وفيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق