اخر الاخبار خالد بوصخر يعلق على رسائل حب ودعم جمهوره

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الفنان خالد بوصخر رسالة شكر لجمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، لحبهم ودعمهم لأعماله الفنية التي نالت إعجابهم.

وكتب “بو صخر” قائلاً: “حب الناس نعمة من الله سبحانه وتعالى والتعالي على من حبك مرفوض تماما، نجاح أي فنان هم الناس لو الله ثم هالناس أنت لا قيمة ولا وجود لك”.

وأضاف: “شكرا لكم من كل قلب وايد مستانس بردود الفعل والنجاح الي لمسته في اغنيتين #دنيا_صعبه و #يرجف_عشق والي بينهم شهر بس الحمد الله يارب.. أحبكم”.

وطرح “بو صخر” أحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم “يرجف عشق”، وهي من كلمات محمد الجبوري، وألحان عبدالله الهميم، ذات الفريق الذي تعاون معه في أغنية “دنيا صعبة”.

وأطلق خالد بو صخر، مؤخرًا، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” أغنية “دنيا صعبة”، وهي من كلمات محمد الجبوري، وألحان عبدالله الهميم، وتوزيع حيدر كيتارا، ومكس طيف عادل.

خالد بو صخر يرجف عشق قريباشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار خالد بوصخر يعلق على رسائل حب ودعم جمهوره" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق