مشاهير: سونام كابور تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بصورة من أيام الطفولة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- علي المناوي:

احتفلت نجمة بوليوود الشهيرة سونام كابور، بعيد ميلاد شقيقتها ريا كابور، بصورة جمعتهما سويّا من أيام الطفولة، وذلك بمُشاركتها مع جمهورها ومُتابعيها عبر حسابها بـ"أنستجرام".

وعلقت سونام على الصورة المنشورة: "عيد ميلاد سعيد لأفضل صديقة، وشريكة في الجريمة والحياة، والمُنتجة والمصممة، أنا لا أعتقد أنني يمكن أن أعيش هنا من دونك.. أحبك دائمًا ".

من جانب آخر نشر والدهما النجم الكبير أنيل كابور، صورة لابنته الصغرى ريا كابور، عبر "تويتر"، احتفالاً بعيد ميلادها اليوم، وعلق: "عيد ميلاد سعيد لشخص الوحيد في هذا العالم الذي يمكنني التحدث معه عن الحقيقة من دون تردد (ريا كابور)، صراحتك هي مصدر إلهام للجميع، ومن يعرفك يُحبك، وانا فخور جدًا بك، دعواتي لكِ ابنتي! أحبك إلى الأبد".

يُشار إلى أن عائلة أنيل كابور، ما زال يخيم عليها الحزن والحداد، لرحيل النجمة "سريديفي كابور" زوجة المُخرج "بوني كابور" الشقيق الأكبر لأنيل، وزوجة عم "سونام، وريا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: سونام كابور تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بصورة من أيام الطفولة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق