مصر24 : بالصور.. تكريم عمرو الليثي من مؤسسة "بهية"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الإعلامى عمرو الليثى، بتلبية دعوة خاصة من مجلس إدارة مستشفى بهية لعلاج أورام الثدى عندى السيدات، وتفقد "الليثى" المستشفى وقام بجولة مع مجلس الإدارة وزيارة جميع الأقسام بالمستشفى ومتابعة آخر التطورات فى هذا الصرح الطبى الكبير.

وأعرب "الليثى"، عن سعادته بالدعوة الكريمة ومار راهفى هذا الصرح الطبى العملاق والذى يُعد صرح إنسانى قبل أى شيئ، وأنه سمع كثير عنها ولم يكن يتخيل وجود هذه المستشفى بهذه التجهيزات فى مصر وتقدم خدماتها لسيدات مصر بالمجان، وحيا المجهودات العظيمة من القائمين على المستشفى.

وأضاف "الليثى"، فى كلمة خاصة إلقاها أمام مجلس الإدارة والعاملين بالمستشفى أننا محتاجين أن نُعظم من فكرة العمل على التكافل الاجتماعى، وكم هو مؤلم أن توجد سيدة تعانى من هذا المرضى ولا تجد تكلفة العلاج وخاصة أن النسبة فى مصر اصبحت واحد إلى ثمانية سيدات مصابة بهذا المرض، وهو ما توفر فى هذا الصرح القائم على التبرعات.

وطالب "الليثى"، وسائل الإعلام بدعمها وتوفير مساحات عبر الشاشات للإعلان عن هذا الصرح الطبى العظيم وغيرها من المستشفيات الخيرية بدون مقابل، ونعتبرها تجارة مع الله.

كما دعا الليثى المصرين بالتبرع لهذا الصرح الطبى نظراً لوجود حالات انتظار كثيره بالمستشفى، ووجه تحية للمرأة والأم المصرية التى تستحق مننا كل الأهتمام.

وفى نهاية الجولة كرم مجلس إدارة مستشفى بهية د. عمرو الليثى باعطاءه درع المستشفى، كما تم اختياره سفيراً لمستشفى بهية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : بالصور.. تكريم عمرو الليثي من مؤسسة "بهية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق