اخبار الفن: مصراوي يكشف تفاصيل أول عروض "مسرح مصر للأطفال"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- محمد مجدي:

يستعد النجم أشرف عبد الباقي لافتتاح أول عروض مسرح مصر للأطفال، غدا الثلاثاء على خشبة فندق جراند نايل تاور، بجاردن سيتي، بعرض مسرحية تحمل عنوان "صياد العفاريت" في العاشرة صباحًا.

وكشف المؤلف والمخرج جمال ياقوت، مخرج العرض، عن التفاصيل في تصريحات خاصة لمصراوي: "صياد العفاريت مسرحية يقوم ببطولتها مجموعة من الأطفال الموهوبين، وتضم 5 أغاني استعراضية، وتدور فكرتها حول طموحات الأطفال ويجب أن تكون لكل طفل طموحات يعمل على تحقيقها، وتدور الأحداث حول طفلين أحدهما مجتهد ويعمل من أجل تحقيق طموحاته، والآخر متواكل يعتمد على الحظ والمصادفة في تحقيق أحلامه".

وأضاف:" المسرحية بطولة 25 طفلاً من مدرسة "كريشن للفنون" وهي نتاج ورشة في الإسكندرية، وقدمت المسرحية من قبل في مكتبة الإسكندرية وشاهدها النجم أشرف عبد الباقي، وقرر أن يقدمها في مسرح مصر بالتعاون بين شركة " Work Shop "Creation " وشركة "" المملوكة لأشرف عبد الباقي".

وأوضح "ياقوت" أن المسرحية سيقدمها كل مرة مجموعة من مختلفة من الأطفال، حيث إن الفريق يتكون من 4 فرق عمل مكونة من 100 طفل، وهذه تعتبر التجربة الأولى، متمنيا أن يقدم موسماً كاملاً".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: مصراوي يكشف تفاصيل أول عروض "مسرح مصر للأطفال"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق