الفن اليوم: سلاف فواخرجي تستمتع بنزهة نيلية ساحرة في أسوان.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم سافرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي إلى أسوان، حيث شاركت في فعاليات مهرجان «أسوان» لأفلام المرأة بدورته الثانية.
سلاف استغلت الفرصة، واستمتعت بزيارة أهم معالم أسوان السياحية، وقد شاركت الفانز بصور من نزهة نيلية ممتعة قامت بها، وكتبت معلقة عليها: «رحلة في قلب النيل.. نيل أسوان الساحر»، وكان لافتاً أناقة الفنانة خلال نزهتها، حيث ارتدت فستان طويل أنيق ناعم لاقى اعجاب محبيها.


من ناحية أخرى، تستأنف سلاف فواخرجي فور عودتها إلى القاهرة، تصوير مسلسلها الجديد «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، حيث تشارك في بطولته أمام حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وسهر الصايغ ومحمد عادل، وغيرهم، والعمل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

d8de3fe39b.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: سلاف فواخرجي تستمتع بنزهة نيلية ساحرة في أسوان.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق