حياة المشاهير: كيف ينظر أحمد مجدي لتصنيفه كشاب "وسيم"؟

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: تحدث الممثل أحمد مجدي عن إعجاب الفتيات له كممثل وسيم، أثناء حلوله ضيفا على برنامج "شباب توك" الذي يقدمه جعفر عبد الكريم عبر شاشة "دويتش فيله" الألمانية الناطقة بالعربي.

قال مجدي إنه لا يشغل باله بهذا التصنيف وذك على اعتبار أنه من الممكن أن يصبح مشوها يوما ما فهل ستنحصر عنه الأضواء بعدها؟ ووجه رسالة لمعجباته أن يهتمن أكثر بمضمون ما يقدمه.

ورد أحمد مجدي خلال الحلقة على أسئلة بعض المعجبات اللواتي أرسلهن له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهن من سألته عن سبب عدم رده على تعليقاتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأجابها بأنه غير متفرغ لذلك وأنه تصله الكثير من التعليقات التي من الصعب أن يجاريها كلها.

وأشار مجدي خلال الحوار أنه ينشغل حاليا في تصوير مسلسل "بالحجم العائلي" الذي سيشارك به في دراما رمضان 2018، ويشارك في بطولته بجانب يحيى الفخراني و ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

مسلسل "بالحجم العائلي" ينتمي للدراما العائلية، ويحمل طابعًا إنسانيًا، وستُجسد النجمة ميرفت أمين في المسلسل، زوجة يحيى الفخراني، وتجمعهما قصة حب كبيرة، وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة، لتشهد الأحداث تطورات مختلفة، ويعد ذلك اللقاء الأول بين يحيى الفخراني وميرفت أمين في الدراما التلفزيونية، واللقاء الفني الأول لهما منذ 30 عاما.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد مجدي: بعد سرقة الثورة عدت للمخدرات من جديد!

أحمد مجدي يعلن خطبته على هذه الفتاة.. وهذا موعد الزواج

كلمات متعلقة أحمد مجدي

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: كيف ينظر أحمد مجدي لتصنيفه كشاب "وسيم"؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق