حياة المشاهير: أحمد مجدي: ارتدائي لهذه الثياب كان أكثر موقف محرج مر عليّ في حياتي

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: في بداية 2017 احتل اسم الفنان أحمد مجدي في الكلمات الأكثر رواجا عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة بسبب ثيابه في العرض الخاص لفيلم "مولانا"، وبعد مرور عام تقريبا، تحدث مجدي عن الأمر.

أكد مجدي أن السخرية التي طالته بسبب هذه الثياب كانت أكثر المواقف إحراجا له طيلة حياته، وأنه اضطر لحذف الصور من حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الانتقادات، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج "شباب توك" عبر شاشة "دويتش فيله".

وأشار مجدي إلى أنه لا يجاري الموضة ولا يعلم الرائج بها على الإطلاق، وكل ما في الأمر أنه قرر أن يخصص شخص ليكون مسئول عن هذا الجزء بحياته واختار مصمم الأزياء مهند كوجك، وكل هدفه هو كان تجربة شيء جديد، ولم يتوقع كل هذه الانتقادات.

وكان مجدي صرح وقتها لموقع FilFan.com أنه لا يلتفت إلى كل هذه الإنتقادات ويعتبرها حرية شخصية، وأضاف أن المسؤول عن إطلالته هو مصمم الأزياء مهند كوجالك.

وأكد أحمد مجدي أنه يثق في مهند كوجاك للغاية لأنه يكمل تفكيره الخارج عن النطاق والمألوف والذي يعتبر جزء من شخصيته. (التفاصيل)

بالفيديو- أحمد مجدي: لهذا السبب ارتديت هذه الأزياء في عرض "مولانا" الخاص

من ناحية أخرى، ينشغل أحمد مجدي حاليا في تصوير مسلسل "بالحجم العائلي" الذي سيشارك به في دراما رمضان 2018، ويشارك في بطولته بجانب يحيى الفخراني و ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

مسلسل "بالحجم العائلي" ينتمي للدراما العائلية، ويحمل طابعًا إنسانيًا، وستُجسد النجمة ميرفت أمين في المسلسل، زوجة يحيى الفخراني، وتجمعهما قصة حب كبيرة، وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة، لتشهد الأحداث تطورات مختلفة، ويعد ذلك اللقاء الأول بين يحيى الفخراني وميرفت أمين في الدراما التلفزيونية، واللقاء الفني الأول لهما منذ 30 عاما.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد مجدي: بعد سرقة الثورة عدت للمخدرات من جديد!

كيف ينظر أحمد مجدي لتصنيفه كشاب "وسيم"؟

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: أحمد مجدي: ارتدائي لهذه الثياب كان أكثر موقف محرج مر عليّ في حياتي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق