الارشيف / فن / ايجي نيوز

اخبار الفن والفنانين غادة عبد الرازق تستأنف تصوير “ضد مجهول”

اخبار الفن والفنانين حيث تستأنف الفنانة غادة عبد الرازق تصوير أحداث دورها في مسلسل “ضد مجهول” داخل أحد المكاتب الإدارية بعد توقف 4 أيام لتغيير الديكورات وذلك بعد الانتهاء من تصوير 3 أسابيع من العمل.

يدور المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى “ندى وصفي” متزوجة ولديها ابنة وتحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به ويخيرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويطلقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسًا على عقب وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب وتقوم غادة بالبحث عن القاتل.

وانتهت غادة عبد الرازق حتى الآن من تصوير أكثر من 30% من أحداث المسلسل وتستمر في تصويره حتى أواخر شهر أبريل القادم، ومن ناحية أخرى يعكف المؤلف أيمن سلامة على كتابة الحلقات الأخيرة من العمل على أن ينتهي من كتابة باقي الحلقات خلال شهر فبراير الحالي.

يُشارك في البطولة روجينا وحنان مطاوع وأحمد سعيد عبد الغني وفراس سعيد ودياب ومن إخراج طارق رفعت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين غادة عبد الرازق تستأنف تصوير “ضد مجهول”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا