الفن اليوم: عمر خورشيد يكشف تفاصيل قصة تورط ريهام سعيد في قضية خطف أطفال

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كشف الفنان المصري عمر خورشيد، تفاصيل التحقيق مع الإعلامية ريهام سعيد،  بعد حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات لتورطها في قضية خطف أطفال، وذلك بمنشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».

 عمر خورشيد، قال: «الحكاية إن ريهام ورئيس تحرير البرنامج طلبو من المعدين يتصلو بواحد عارف عصابه خطف أطفال ورقمه مع ريهام ورئيس التحرير، طبعا وأدوهم رقمه وطلبوا منهم يتفقو معاه إنه يخطف طفلين مقابل ٦٠٠ألف جنيه، وكان الاتفاق ١٠٠ للوسيط اللي تبع ريهام، و٥٠٠ للعصابة».

وأضاف: «اتفقوا مع العصابة وخطفوا الطفلين فعلا وبعدها يقوموا يتصلوا بالبوليس وهما بيصوروا الطفلين، ولما العصابة اتمسكت الخاطف كان حويط ومسجل كل المكالمات اللي بينه وبين ريهام، وتوتة توتة ريهام طلعت ملطوطة، و خدت 4 أيام على ذمة القضية».

ورد على تعليقات بعض متابعيه حول صحة الكلام الذي ذكره مؤكدًا أن كل ما قاله من المحضر الذي تم معها، وأنه لم يذكر شيئًا من عنده.

d6f1015ce1.jpg
6e533da8e6.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: عمر خورشيد يكشف تفاصيل قصة تورط ريهام سعيد في قضية خطف أطفال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق