مسلسل "الحاكم" يتربع على قمة سباق الدراما التلفزيونية نصف الإسبوعي

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: ظل مسلسل " الحاكم: سيد القناع " ، وهو دراما تلفزيونية تبثها قناة "إم بي سي" ، على رأس سباق الدراما الذي أقيم مساء الأربعاء والخميس، في حين أن مسلسل " ملكة الغموض" الذي يعتبر أقرب منافسيه قد فقد المزيد من اندفاعه ، وفقا لما اظهرته بيانات اليوم الجمعة.

وسجلت الحلقتان الخامسة والسادسة من دراما "الحاكم"، التى بثت مساء الخميس، نسبة مشاهدة بلغت 13.4 فى المئة و 12 فى المئة على التوالى وفقا لما ذكرته بيانات مؤسسة نيلسن كوريا.

وقد اعتمد العرض صيغة برمجة جديدة يتم فيها تقسيم حلقة تلفزيونية تقليدية مدتها ساعة واحدة إلى نوعين من البث مدة البث نصف ساعة مع إدراج إعلانات في الوسط.

اما مسلسل الرعب الكوميدي" ملكة الغموض" الذي تبثه قناة كي بي أس الثانية والذي كان يحتل المرتبة الأولى قبل بث مسلسل "الحاكم" حقق نسبة مشاهدة بلغت 8.2 في المئة، في حين سجلت الحلقات الثالثة والرابعة من العرض الجديد لمسلسل "الشريك المشبوه" علي قناة أس بي أس التلفزيوينة نسبة مشاهدة بلغت 6.8 في المئة و 7.4 في المئة على التوالي.

مسلسل "الحاكم" هو عرض عن ولي للعهد يسمي لي سيون من مملكة جوسون ( 1392 ~ 1910 )، يلعب دوره الممثل الصاعد يو سونغ هو - الذي يظهر مرتديا قناع منذ الطفولة لإخفاء هويته بسبب ظروف غامضة.

وهو يشن حربا ضد النقابة التكنوقراطية المعروفة باسم "بيونسوهوي"، والتي تسعى إلى خصخصة إمدادات المياه العامة لتحقيق مكاسب شخصية.

الممثلة الطفلة السابقة كيم سو هيون تلعب دور هان جا -أون المحبوبة التي يهتم بها ولي العهد و أل من فرقة الصبي إنفينيتي يلعب دورالفلاح المقرب من الأمير. الممثل المخضرم هوه جون -هو خصم دايموك الرئيسي ، الذي يرأس بيونسوهوي.

arablifestyle
arablifestyle

مصر 24 : - مسلسل "الحاكم" يتربع على قمة سباق الدراما التلفزيونية نصف الإسبوعي مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مسلسل "الحاكم" يتربع على قمة سباق الدراما التلفزيونية نصف الإسبوعي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق