مصر24 : فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش يستضيف اجتماع مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية الثامن عشر

وشوشة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استضاف فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش اجتماع مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية وهو الاجتماع السنوى الثامن عشر بحضور عدد من أعضائه من الشخصيات الدولية البارزة منهم الرؤساء السابقين لكل من رومانيا وبلغاريا والإكوادور وألبانيا ولاتفيا وصربيا ورئيسَى وزراء هولندا والبوسنة والهرسك السابقَين، فضلاً عن عدد من السادة الوزراء والشخصيات البارزة وكبار العلماء والمفكرين المصريين والأجانب.

و جاء في هذا الاجتماع اختيار المفكر السياسي الكبير الدكتور مصطفى الفقى لمنصب مدير مكتبة الإسكندرية خلفا للدكتور إسماعيل سراج الدين.

كان من أبرز الشخصيات المصرية التي تشرف الفندق باستقبالهم العالم المصرى الدكتور فاروق الباز، الأمين العام لجامعة الدول العربية السابق الدكتور عمرو موسى، الدكتور مصطفى الفقى و الطبيب العالمى ورائد جراحات القلب الدكتور مجدى يعقوب.

مصر 24 : - مصر24 : فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش يستضيف اجتماع مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية الثامن عشر مصدره الاصلي من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24 : فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش يستضيف اجتماع مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية الثامن عشر".

أخبار ذات صلة

0 تعليق