أخبار الفن: أغنية "بالحلال يا معلم" تتصدر قائمة "تريند"على يوتيوب

العرب اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح كليب "بالحلال يا معلم " للنجمة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد في دخول  قائمة "تريند" على يوتيوب بعد طرحه بساعات ولمدة ثلاثة أيام متواصلة، بعد أن تجاوزت مشاهدته من الـ650 ألف متابعة. ومن المتوقع أن يتجاوز المليون الأول خلال يومين على الأكثر.

ويشهد هذا الديو أول تعاون بين النجمة سمية الخشاب وأحمد سعد، كما أنه يعد الأغنية الدعائية لمسلسل "الحلال" الذي ستخوض من خلاله سمية السباق الرمضاني لهذا العام ،والذي سيعرض حصريا علي شاشة" أم بي سي مصر".

وقد عبرت سمية عن سعادتها بالنجاح الملفت للنظر الذي حققته الأغنية ، مؤكدة أن اختلافها وخفة ظلها كانا سبب حب الجمهور لها، بالإضافة إلى أن وجود صوت قوي ومميز مثل أحمد سعد ساهم كثيرا في نجاحها وانتشارها.

كما عبر أيضا النجم أحمد سعد عن سعادته بنجاح الأغنية، مؤكدا حرصه الدائم على تقديم نوعيات مختلفة من الأغنيات التي تتناسب مع أذواق الجمهور المختلفة، ومتمنيا أن تحقق الأغنية النجاح الذي حققه مؤخرا بأغنية "بحبك يا صاحبي" التي اقتربت من حاجز الـ60 مليون مشاهدة حتى الآن.

مصر 24 : - أخبار الفن: أغنية "بالحلال يا معلم" تتصدر قائمة "تريند"على يوتيوب مصدره الاصلي من موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أخبار الفن: أغنية "بالحلال يا معلم" تتصدر قائمة "تريند"على يوتيوب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق