عاجل

أخبار الفن: إهداء " عالم سمسم " للتلفزيون المصري في رمضان

العرب اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت أسرة البرنامج التعليمي "عالم سمسم" إهداء الحلقات الجديدة إلى التليفزيون المصري. وجاء في بيان إعلامي نشره المخرج والمنتج عمرو قورة عبر صفحته بموقع Facebook": إيمانا منا بضرورة وصول الرسالة التعليمية الهادفة لبرنامج عالم سمسم لأكبر شريحة من المشاهدين بخاصة الطبقة الأقل حظا وغير المقتدرة ... فقد قررنا إهداء حلقات البرنامج الجديدة للتلفزيون المصري الأرضي ليصل إلى كل بقاع الدولة و حتى لهؤلاء الذين لا يمتلكون فرصة لتركيب طبق استقبال القنوات الفضائية في أقاصي مصر.

ونود أن نشكر قيادات التليفزيون المصري لحرصها على وجود محتوى أطفال متميز في رمضان... و أيضا إدارة قنوات النهار التي تخلت عن حصرية عرض البرنامج بكل ترحيب وحماسة من أجل هدف نبيل وسام. ونرجو أن تحوز الحلقات على إعجابكم وتكون مؤثرة في تشكيل وجدان الأطفال مستقبل مصر.

الجدير بالذكر أن "عالم سمسم" هو النسخة العربية باللهجة المصرية من برنامج الأطفال الأمريكي الشهير "شارع السمسم"، ويعرض البرنامج موادا تعليمية وتثقيفة عبر استخدام العرائس من أجل ترسيخ القيم والأفكار البناءة للطفل حيث يركز على كيفية تعزيز ثقة الطفل بنفسه واحترامه لذاته وللآخرين.

مصر 24 : - أخبار الفن: إهداء " عالم سمسم " للتلفزيون المصري في رمضان مصدره الاصلي من موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أخبار الفن: إهداء " عالم سمسم " للتلفزيون المصري في رمضان".

أخبار ذات صلة

0 تعليق