أخبار الفن: سمر مرسي تؤكد أن دورها محوري في "هذا المساء"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت الفنانة سمر مرسي أنها تؤدي دورًا مختلفًا ومحوريًا في مسلسل "هذا المساء"، المقرر عرضه عبر شاشة "cbc" في رمضان المقبل، حيث تجسد دور هند، شقيقة أكرم، بطل العمل، الذي يجسد دوره إياد نصار، لافتة إلى أنها لها خط درامي واضح ومختلف، يناقش قضية علاقة الرجل بالمرأة والزوج بالزوجة، التي تتعرض للعديد من الضغوط، ما يؤدي إلى تصاعد الأحداث.

 وأشارت مرسي إلى أنها تعتز بالعمل مع المخرج تامر محسن، الذي كان له الفضل عليها من خلال إسناد واحد من أهم الأدوار، في مسلسل "تحت السيطرة" إليها، متمنية العمل مع عدد كبير من المخرجين المميزين فيما بعد، مثل مروان حامد، وطارق العريان، وشادي الفخراني، ومحمد شاكر خضير، موضحة أيضًا أنها تتمنى العمل مرة أخرى مع كاملة أبو ذكري، بعد أن شاركت في مسلسل "سجن النسا"، لافتة إلى أن المخرج الجيد هو من يستطيع إظهار العمل والأبطال بشكل جيد ومختلف، مثلما يفعل هؤلاء.

وأوضحت أنها تتوقع نجاح العمل وأن يرضي المشاهدين، فهو عبارة عن قصص واقعية، حيث سيجد المشاهد نفسه في كل شخصية من الشخصيات. وعن رأيها في فكرة العرض الحصري للمسلسلات على شاشة واحدة، قالت إن مسلسلها السابق "7 أرواح" لم تتم مشاهدته بشكل جيد، نظرًا لأن القناة كانت جديدة ولأنه عُرض حصريا عليها، مؤكدة أن القناة إذا كانت ناجحة وتحصد نسبة متابعة كبيرة فبالتأكيد سيؤثر هذا في نسبة مشاهدة المسلسلات الحصرية عليها. وعن سبب ظهورها في عمل واحد فقط، خلال رمضان المقبل، قالت إنها تفضل أن تختار الأفضل بين الأعمال المعروضة عليها، لتركز فيه وتخرج طاقتها التمثيلية الكاملة.

و يُذكر أن مسلسل "هذا المساء" من بطولة إياد نصار، وأروى جودة، وسمر مرسي، وأحمد داود، ومحمد فراج، وحنان مطاوع، وإخراج تامر محسن، الذى كتب قصة المسلسل أيضًا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة. ويتناول العمل علاقة الرجل والمرأة في كل أوجهها وحالاتها، وتتطور فيه الأحداث، فمن أخطاء وهفوات بسيطة تتصاعد الأحداث إلى صراعات ومصائر تعدد شخصيات مركّبة، لديها عوالمها السرية، ما يجعل الأحداث تتعقد بشكل تصاعدي كبير ومتسارع، ولتبدأ شخصيات الحكاية في البحث عن الحقيقة والغفران.

مصر 24 : - أخبار الفن: سمر مرسي تؤكد أن دورها محوري في "هذا المساء" مصدره الاصلي من موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أخبار الفن: سمر مرسي تؤكد أن دورها محوري في "هذا المساء"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق