أخبار الفن: ميس حمدان تودّع "طاقة نور" بصورة مع هاني سلامة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت الفنانة ميس حمدان، من تصوير دورها في مسلسل "طاقة نور"، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. ونشرت ميس، عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعها بالفنان هاني سلامة في كواليس المسلسل، والتي علقت عليها قائلة: "آخر يوم تصوير مع الجميل هاني سلامة، يا رب اكتبلنا الخير والنجاح".

"طاقة نور" بطولة هاني سلامة، صلاح عبد الله، وميس حمدان، وحنان مطاوع، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، هيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، والشاب محمد ناصر، والفنانة الشابة هند عبد الحليم، وإنتاج تامر مرسي، تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل حول التغيرات الأخلاقية التي طرأت على المجتمع المصري خلال الفترة الأخيرة، وظهور شخصيات على الساحة متمثلة في نماذج سيئة تسعى لنشر العنف في المجتمع، فضلًا عن تسليط الضوء على بعض تحولات المجتمع للأسوء.

مصر 24 : - أخبار الفن: ميس حمدان تودّع "طاقة نور" بصورة مع هاني سلامة مصدره الاصلي من موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أخبار الفن: ميس حمدان تودّع "طاقة نور" بصورة مع هاني سلامة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق