الفن اليوم: سميرة سعيد تتناول الغداء مع أطفال الشوارع.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم استغلت الفنانة المغربية سميرة سعيد فرصة تواجدها في مدينة طنجة المغربية، وقررت زيارة أطفال حضانة طنجة الخيرية التي تضم عشرات من الأطفال المتخلى عنهم.
سميرة التقت بالأطفال نزلاء الحضانة، وتقاسمت معهم لحظات طفولية مليئة بالبراءة والعفوية، ورغبة منها في المكوث إلى جانب الأطفال، تناولت معهم وجبة الغداء، حيث نجحت في رسم البسمة على وجوههم، ولم يمنعها ضيق وقتها من اللعب معهم والغناء لهم، ونشرت صوراً من أجواء الزيارة، وهي اللفتة الإنسانية التي أثنى عليها فانز الديفا.


يُذكر أن سميرة كانت قد سافرت إلى المغرب، لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان قفطانورطي، في دورته الرابعة بمدينة طنجة.
من ناحية أخرى، تجهز سميرة سعيد لإحياء حفل غنائي حاشد احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، وذلك يوم 9 مارس المقبل بحديقة الأزهر في القاهرة.

 

a11b6c5730.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: سميرة سعيد تتناول الغداء مع أطفال الشوارع.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق