الفن اليوم: هل تعرف قصة حاجب رامي عياش «المشطوب»؟ إليك السر.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم اشتهر النجم اللبناني رامي عياش منذ ظهوره على الساحبة الغنائية بالحاجب «المشطوب»، حيث تميز بوجود خط واضح في حاجبه الأيمن.


المفاجئ أن البوب ستار كشف حديثاً عن قصة هذا الخط، وذلك خلال لقائه ببرنامج «أنت أونلاين» مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي، حيث أكد أن هذا الخط مكان جرح اصبب به على إثر حادث تعرض له، وفي الوقت الذي لم يكشف فيه عن تفاصيل الحادث، شدد على أنه كان يكره هذه العلامة.
رامي لفت إلى أن مصفف الشعر الخاص به لجأ إلى ابراز هذا الخط بشكل أكثر، حتى باتت علامة مميزة له، وجزء من شخصيته الفنية، حتى أن هناك الكثير من النجوم والشباب باتوا يتبعون نفس موضة الحاجب المشطوب.
من ناحية أخرى، طرح رامي عياش أغنية جديدة عبر تطبيق «أنغامي» بشكل حصري، بعنوان «في مكان»، وهي كلمات «منير بو عساف»، وألحان «رامي عياش»، وتوزيع موسيقي «داني حلو».
على الجانب الشخصي، ينتظر رامي عياش مولوده الثاني من زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، التي انجبت له ابناً يُدعى آرام يوم 20 مارس عام 2016.

8ada39d028.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: هل تعرف قصة حاجب رامي عياش «المشطوب»؟ إليك السر.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق