جلسة تصوير جديدة للراقصة جوهرة على شريط القطار

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: نفَّذت الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا" والشهيرة بـ "جوهرة" بتنفيذ أول جلسة تصوير لها في منطقة زهراء المعادي في مصر، وهي الجلسة التي ظهرت فيها مرتدية بدلة رقص ممزوجة بألوان البنفسجي والأخضر على شريط القطار. وفي تصريحات خاصة قال المصور الفوتوغرافي عبد الحافظ حمدي، إن جلسة التصوير استغرقت 4 ساعات فقط؛ وهى التي بدأت من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

أوضح "حمدي" أن جلسة التصوير تمت بناءً عن رغبة "جوهرة" في إقامة جلسة تصوير خاصة لها على الأراضي المصرية، بعد الأزمة التي تعرضت لها أخيرا، فضلاً عن إطار تشجيعها لفن الرقص الشرقي في مصر. وأضاف أن هناك جلسة تصوير أخرى، ستُنشر بعد أسبوعين من طرح الدفعة الأولى من الصور، بإطلالة ملابس عادية، بعيدة عن زي بدل الرقص الشرقي، منوهًا أن تلك الجلسة أيضًا تمت في نفس اليوم الذي تم فيه تصوير سابقتها، في استديو داخلي، بمنطقة المعادي.

كانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الجيزة قد أخلت سبيل "جوهرة"، من ديوان القسم، بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيلها بكفالة ٥٠٠٠ آلاف جينه، وعرضها على قطاع الأمن الوطني والإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "جلسة تصوير جديدة للراقصة جوهرة على شريط القطار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق