اخبار الفن والفنانين جامعة عين شمس تحتفل بمئوية ميلاد الزعيم عبد الناصر

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فن وثقافة

اخبار الفن والفنانين حيث اخبار مصر - د.هند بدارى

اكد أ.د. أشرف مؤنس مدير بحوث الشرق الأوسط بجامعة عين شمس ورئيس قسم التاريخ بكلية التربية أنه رغم وفاة الزعيم جمال عبد الناصر لكنه لا يزال حيآ بالإنجازات التي حققها ، و أن ثورة 23 يوليو تمثل نموذجا فريدا للثورات .

جاء ذلك خلال ندوة ” ذكرى مئوية ميلاد الزعيم جمال عبد الناصر” في إطار الموسم الثقافي لعام 2017-2018، وتزامناً مع احتفال المركز بمرور 50 عاماً على تأسيسه، تحت رعاية أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة .

كما اشارت أ.د. سعيدة حسني أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر فى كلية الآداب بجامعة السويس الى أن كل الدول رفضت قرار الزعيم جمال عبد الناصر بتأميم شركة قناه السويس ولكن الصين اعترفت بذلك مبررة قرارها بأن مصر من حقها قرار التأميم لانها مياه تجري في ارض مصرية .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين جامعة عين شمس تحتفل بمئوية ميلاد الزعيم عبد الناصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق