الفن اليوم: ابنة محمد متولي تنعيه بكلمات مؤثرة.. وتكشف تفاصيل آخر لحظات لها معه.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم نعت الفنانة الشابة سمر، ابنة الفنان المصري الراحل محمد متولي، بكلمات مؤثرة وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك».

سمر نشرت صورة لها برفقة والدها وعلقت عليها قائلة: «فخورة بيك وأنا حتة منك، ده أنا حتى شبهك كل ما هبّص في وشي، اكني شايفاك، كفاية أن آخر وش شوفتو وحضنتوا كان حضني دي عندي بالدنيا، أنا بحبك أوي سندي وظهري وهيفضل خيرك وحسّك في الدنيا».

وأضافت: «كل حاجة هتفضل زي ما هي، أكنّك معانا، هيوحشني صوتك وضحكتك اللي تجنّن زي ما قال أحمد حلمي وكل الناس بتحبك أعمالك، هتفضل تونّسني سلام يا صاحبي واخويا وحبيبي وابني وأبويا».

يذكر أن الفنان محمد متولي، رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 73 عامًا بشكل مفاجئ داخل منزله، وكشفت ابنته في تصريحات تلفزيونية أن والدها كان يعاني من تضخم في القلب، بالإضافة إلى معاناته مع السكر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: ابنة محمد متولي تنعيه بكلمات مؤثرة.. وتكشف تفاصيل آخر لحظات لها معه.. شاهد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق