اخر الاخبار بالصور.. سيدة الشاشة الخليجية برفقة فريق عمل «نجد» في دعوة عشاء

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا المنتج والكاتب خالد الراجح، أمس السبت، وسائل الإعلام لحضور حفل عشاء بمنزله مع فريق عمل الفيلم “نجد” أول فيلم سعودي سيتم عرضه بدور العرض السينمائي.

وحرص على حضور دعوة العشاء أبطال العمل، وعلى رأسهم سيدة الشاشه الخليجية حياة الفهد التي وصلت الرياض اليوم، وقد تم الحفل بعد إجراء “الفهد” لقاء بالتلفزيون السعودي.

وكان من ضمن الحضور الفنانة القديرة مريم الغامدي، والفنانة ريفان كنعان، والفنانة أغادير السعيد، والفنانة امتنان محمد، والمطرب زايد الصالح، ومصممة الأزياء السعودية حياة الناصر، والماكيرة السينمائية دالين عبدالإله، والفنان محمد الخزيم والفنان على الغنام.

يذكر أن “الفهد” تحضر لعمل درامي وهو “مع حصة قلم” للعرض في رمضان القادم.

الفيلم السعودي “نجد”، تدور أحداثه في الخمسينات من القرن الماضي، ويرصد تاريخ المملكة، كما أنه يحمل اسم الشخصية الرئيسة بالعمل، التي تجسدها سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد، بطلة الفيلم، ويشاركها النجم السعودي ماجد مطرب، في دور خالد، وتشارك في بطولة العمل النجمة زهرة الخرجي، والنجم السعودي إبراهيم الحربي، والنجم السعودي علي السبع، والنجمة القديرة مريم الغامدي، والنجمة أغادير السعيد، والنجم المصري مصطفى هريدي، والنجمة ميساء مغربي، وغيرهم”.

تكريم النجمة الكويتية القديرة حياة الفهد في مهرجان ضيافة 2018شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. سيدة الشاشة الخليجية برفقة فريق عمل «نجد» في دعوة عشاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق