أخبار الفن: نجلاء بدر تؤكد بحثها عن الأدوار الغريبة والمركبة

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن أنها تبحث دائمًا عن المُختلف، وهذا ما حدث من خلال مشاركتها، في السباق الرمضاني الماضي، في مسلسلي "رمضان كريم" و"30 يوم"، مشيرة إلى أنها تفضل دائمًا البحث عن الشخصيات الغريبة، فمثل هذه الشخصيات تكون مركّبة فنيًا وهذا ما يجعلها تشعر بالمتعة وتثبت نفسها كممثلة جيدة.

وأوضحت بدر، في تصريح خاص إلى "العرب اليوم"، أن كل ما ينشر عن مشاركتها في مسلسل "الطوفان" أخبار غير صحيحة تمامًا، قائلة: "كل ما في الأمر أنني تعاقدت عليه بالفعل قبل شهر رمضان الماضي، ولكني اعتذرت عنه قبل التصوير نظرًا لصعوبة المشاركة في ثلاثة أعمال دُفعة واحدة"، مؤكدة أنها كانت تتمني المشاركة في المسلسل.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر هو مسلسل "رمضان كريم"، بطولة روبي وشريف سلامة وسيد رجب ومحمود الجندي وسلوى محمد علي وسلوى عثمان وصبري فواز وريهام عبد الغفور، ومسلسل "30 يوم"، بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ووليد فواز ونورهان، حيث عُرضا في رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وحققا نجاحًا كبيرًا.

مصر 24 : - أخبار الفن: نجلاء بدر تؤكد بحثها عن الأدوار الغريبة والمركبة مصدره الاصلي من موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أخبار الفن: نجلاء بدر تؤكد بحثها عن الأدوار الغريبة والمركبة".

قد تقرأ أيضا