حياة المشاهير: بالصور- أحمد زاهر يتسلم تكريم "قفطان نورتي" في حضور زوجته

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: يزور الفنان المصري أحمد زاهر حاليا مدينة طنجة المغربية، والتي تستقبل فعاليات مهرجان "قفطان نورتي"، والتي يتم تكريمه من خلاله.

وتم من خلال المهرجان تكريم الفنان أحمد زاهر عن دوره في مسلسل "الطوفان"، والذي تم عرضه مؤخرا وحقق نجاحا مع الجمهور.

ونشر زاهر عبر حسابه على Instagram مجموعة صور من التكريم وعلق عليها: "الحمدلله تم تكريمي اليومَ من مهرجان قفطان نورتي عن دوري في الطوفان وكضيف شرف المهرجان طنجه.. شكرا اداره المهرجان والجمهور المغربي على الاستقبال والحفاوه والحب الصادق".
"شكرا هاني البحيري على تصميم فستان زوجتي شكرا احمد سعدون على تصميم بدلتي".

وكان زاهر قد احتفل منذ أيام بعيد زوجه الـ 17، ونشر عبر حسابه في Instagram صورته مع زوجته وكتب لها رسالة رومانسية عبر فيها عن حبه وتقديره لها ولكل ما تفعله من أجله.

وهنأ زاهر زوجته بمناسبة عيد زواجهما الـ 17 وقال لها إنها أغلى إنسانة لديه داعيا الله أن يحفظها، مؤكدا أنها هدية ورزق من الله، ووصفها بأجمل وأنقى شيء في حياته.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل "الطوفان" وشاركه في بطولته ماجد المصري وروجينا وأيتن عامر ومحمد عادل وإيهاب فهمي وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر ورامي وحيد وعبير صبري، تأليف بشير الديك وسيناريو وحوار محمد رجاء ومن إخراج خيري بشارة.

اقرأ أيضا:

أحمد زاهر يعتذر عن عدم المشاركة في "الرحلة 710"

صورة- أحمد زاهر وتامر حسني يرقصان على غناء أكرم حسني

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالصور- أحمد زاهر يتسلم تكريم "قفطان نورتي" في حضور زوجته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق