اخبار الفن: أوبرا وينفري تحسم موقفها من الترشح للرئاسة الأمريكية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن: أوبرا وينفري تحسم موقفها من الترشح للرئاسة الأمريكية من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

نور أبو شادي

حسمت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، الجدل بشأن احتمال ترشحها لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2020 حيث أعلنت في برنامج حواري تليفزيوني مع المذيع الكوميدي الشهير جيمي كيميل أنها "لن تخوض الانتخابات قطعًا".

وردت الإعلامية الشهيرة بنبرة قاطعة على سؤال "كيميل" بشأن ترشحها للرئاسة، حيث قالت وينفري: "أين أنظر عندما أريد مواجهة الكاميرا؟ لن أترشح قطعا للرئاسة"، وترددت بعدها صيحات الرفض من الجمهور في الاستوديو.

وفي الشهر الماضي ظهرت الكثير من الدعوات على موقع تويتر من محبي "وينفري" تطالبها بالترشح للرئاسة ضد الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب في عام 2020 بعد خطاب ملهم ألقته خلال حفل جوائز جولدن جلوب لدعم ضحايا التحرش الجنسي.

وقالت "وينفري" للمذيع "كيميل" مؤكدة: "تلقى خطابًا ثم تجلس وفجأة تجد نفسك وكأنك بدأت الترشح للرئاسة.. يخجلني أن يعتقد الناس أن باستطاعتي إدارة البلاد".

وحول عدم ردها المباشر على تغريدة الرئيس دونالد ترامب الذي وصفها فيها بـ"المتزعزعة"، أكدت "وينفري" أنها تفضل عدم التعامل مع السلبية وتكتفي بالقول "حسنا صحيح".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: أوبرا وينفري تحسم موقفها من الترشح للرئاسة الأمريكية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق