اخبار الفن والفنانين معرض “إشراقات فنية” بالأمير طاز الأحد المقبل

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث يفتتح رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية الدكتور فتحي عبد الوهاب يوم الأحد المقبل معرض “إشراقات فنية”بقصر الأمير طاز بحي الخليفة بحضور الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة والدكتور عمر غنيم عميد كلية الفنون الجميلة.

وذكر الصندوق في بيان اليوم الأربعاء أن المعرض يضم 60 لوحة لإبداعات طلبة كلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة تشمل اللوحات مختلف أنواع الفنون من الرسم والحفر والتصوير ويقام تحت إشراف الدكتورة ريم خيري ويستمر حتي الأحد 18 مارس الجاري.

ومن جانب آخر سيتم افتتاح مهرجان الشروق الثالث لإبداعات طلاب الإعلام والذي ينظمه المعهد العالي للإعلام التابع لأكاديمية الشروق ومؤسسها محمد فريد خميس, في السادسة من مساء الأحد المقبل بمركز الإبداع الفني التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية.

وذكر الصندوق أن المهرجان يقام تحت شعار “بالإبداع نصنع المستقبل” وتكرم هذه الدورة الفنان الكبير عزت العلايلي كما يتسابق خلال هذه الدورة من المهرجان 300 مشروع تخرج مقدمة من كليات ومعاهد وأقسام الإعلام في 25 جامعة مصرية وعربية تشتمل علي الأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية, البرامج الإذاعية والتليفزيونية, الحملات الإعلانية, الإعلانات الإذاعية والتليفزيونية والجرائد والمجلات كذلك تقام علي هامش المهرجان ورش عمل للطلاب في مهارات المذيع الناجح, الصحافة الاستقصائية, إعداد البرامج الإذاعية, أساسيات النقد الفني في الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح والموسيقي.

ويشارك في تحكيم المشروعات المشاركة بالمهرجان المخرج محمد فاضل, المخرج مجدي أبو عميرة, الدكتورة نيفين الكيلاني, الكاتب الصحفي سامح عبد الله, محمد النجار, المخرج أشرف فايق منسقا عاما للمهرجان, المخرج عمرو عابدين مديرا عاما للمهرجان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين معرض “إشراقات فنية” بالأمير طاز الأحد المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق