مشاهير: في عيد ميلادها.. رحلة حنان ترك في الحفاظ على الأسرة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- سما جابر:

تحتفل الفنانة حنان ترك اليوم، الأربعاء بعيد ميلادها الـ43، وبالرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، إلا أن الجمهور لازال يتذكر حنان وأعمالها الفنية التي أثرت في فئة كبيرة خاصة من النساء.

حنان بالرغم من حبها لفنها، قبل الاعتزال، وبالرغم من الشهرة الكبيرة التي حظيت بها، إلا أنها كان لديها اهتمام واضح بفكرة تكوين أسرة كبيرة، كما أن المواقف الصعبة التي مرت عليها وأسرتها سواء قبل زواجها او بعده، أثرت بشكل كبير عليها.

كان من أكثر المواقف التي أثرت في حياة حنان هو وفاة والدها الذي كانت تعتبره كل شيء بالنسبة لها، حيث توفى عقب زواجها الأول بيوم واحد، وهو ما لم تستطع حنان تصديقه لفترة طويلة، لدرجة جعلتها تخضع للعلاج النفسي ولا تنام إلا بالمهدئات، ووصفت "ترك" تلك اللحظة خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني "نيشان" في برنامج "أنا والعسل" قائلة: "حسيت إن ضهري راح.. حضن أبويا كان مهم أوي وكنت بستخبى وأتحامى فيه".

ربما استطاعت حنان أن تخرج من تلك الحالة بسبب المخرج الراحل يوسف شاهين الذي ساعدها في العودة مرة أخرى لحالتها الطبيعية عن طريق العمل، مما جعلها تعتبره أبًا روحيًا لها وانقلبت علاقة العمل إلى علاقة شخصية مختلفة بينهما، كما أنها أطلقت على أحد أبنائها اسم يوسف بسبب حبها الشديد للمخرج الراحل.

لم تنجح حنان في تحقيق الاستقرار الأسري مع زوج واحد فقط، لكنها تزوجت 4 مرات أولهم كان عام 1995، حين كان عمرها 20 عامًا، فتزوجت من رجل الأعمال أيمن السويدي، الذي انفصلت عنه بعد شهور قليلة، أما الزيجة الثانية كانت من رجل الأعمال خالد خطاب، الذي أنجبت منه ولديها يوسف وآدم، وظلت معه حتى عام 2007، ثم تزوجت حنان من رجل أعمال سعودي لم تفصح عن اسمه، عام 2008، وأنجبت منه طفلًا يدعى محمد، وانفصلت وتزوجت مؤخرًا من رجل الأعمال محمود مالك، شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، وأنجبت منه ابنتيها مريم ومنى.

حب "ترك" للأسرة ظهر واضحًا في تمسكها بأن تجمع أبنائها مع بعضهم البعض، وتحصل على حق تربيتهم ورعايتهم، ونشأتهم سويًا تحت ظلال منزل واحد، يعوضها عن عدم وجود إخوة كُثر، فهي لديها أخ واحد فقط يُدعى حسين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: في عيد ميلادها.. رحلة حنان ترك في الحفاظ على الأسرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق