مشاهير: بالفيديو.. أنوشكا شارما تكشف عن كواليس فيلم الرعب "باري"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب. علي المناوي:

كشفت النجمة الهندية الشهيرة أنوشكا شارما، خلال مقطع فيديو نشرته، عبر حسابها بموقع انستجرام، عن المجهود الكبير الذي بذله فريق عمل فيلمها الجديد "باري" قبل طرح الفيلم في دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث فيلم "باري"، المُصنف ضمن أفلام الرعب، حول امرأة، تمكنت منها الأرواح الشريرة، بينما تم حظر الفيلم في باكستان لكونه ضد الأخلاق الدينية، ولا يصلح للعرض على جمهور العامة، ومن جانبه صرح "بارينا أرورا" منتج فيلم باري لموقع timesnownews قائلًا: إن "الشر ليس له دين"، وتساءل عن السبب وراء تصنيف فيلمه "باري" بأنه معادٍ للإسلام؟"

يُشار الى أن موعد طرح الفيلم تم تأجيله أكثر من مرة بسبب زواج بطلة الفيلم "أنوشكا شارما" في ديسمبر من العام الماضي، ما أدى لتعطل تصوير مشاهدها الأخيرة فيه، ويُشاركها في فيلمها الجديد "باري" الممثل البنغالي بارامبراتا تشاترجي، ويخرجه بروسيت روي، وتم إنتاجه تحت رعاية شركة إنتاج النجمة أنوشكا، وكريج إنتيرتينمنت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: بالفيديو.. أنوشكا شارما تكشف عن كواليس فيلم الرعب "باري"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق