اخر الاخبار سعد لمجرد يعلن موعد طرح «غزالي غزالي»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح المطرب المغربي سعد لمجرد البوستر الدعائي لفيديو كليب أغنيته الجديدة “غزالي غزالي” عبر حسابه على “إنستقرام”، وظهر فيه بلوك جديد ومختلف تمامًا، وكشف لجمهوره أن موعد طرح الفيديو يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

يشار إلى أن لمجرد تم السماح له بمغادرة الأراضي الفرنسية وزيارة بلده المغرب، ما يعد تمهيدًا لإعلان براءته من تهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية، والتي كانت سببا في اعتقاله في فرنسا، لكن لم يعرف حتى الآن عدد الجلسات التي سيخضع لها لمجرد قبل صدور الحكم النهائي.

يشار إلى أن آخر أعمال سعد المجرد أغنية “LET GO” وحقق الكليب نسبة مشاهدة كبيرة، ويحاول لمجرد دائماً تقديم في أغانية تقديم أشكال جديدة من المزيكا، وهو ما ينجح فيه دائماً من ناحية الاستعراضات واللوك.

والدة سعد لمجرد تستلم جائزة الموسيقى العربية بالنيابة عن ابنها، وهذا ماقالتهشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار سعد لمجرد يعلن موعد طرح «غزالي غزالي»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق