أخبار الفن: ميريام كلينك تعترض على اقصائها من الانتخابات النيابية

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت عارضة الأزياء والفنانة اللبنانية ميريام كلينك، أن اللجنة المشرفة على طلبات المشاركة في الانتخابات النيابية اللبنانية المقررة في شهر أيار/مايو المقبل رفضت طلبها بعد أن قرّرت الترشح عن أحد المقاعد في جبل لبنان، مشيرة إلى أن الحكم الذي صدر بحقها في المحكمة العسكرية الدائمة في بيروت بجرم إطلاق النار كان السبب في الموقف المتخذ منها.

وأضافت كلينك في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، قائلة "هناك ملايين الحالات التي ارتكبت ماهو أسوأ من إطلاق النار وسُرقت ونهبت و قتلت، والان نراهم في الصفوف الأمامية يعلنون ترشحهم عن المقاعد النيابية ولا أحد يمنعهم من الوصول إلى البرلمان، لأن ثمة غطاء سياسي يبعد عنهم الاتهامات .

وقد سبق لكلينك، وعلقت على خبر رفض طلب الترشح الخاص بها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت "تم رفض ترشيحي لأن المحكمة العسكريّة اتهمتني زور بالقواص وبحمل السلاح ولطخت سجلي، وكل هالسياسيين لبأياديهم دم وقتل وحروب وكانوا محبوسين ليش سجلن نظيف وتاريخن سئ وصرلن سنين يحكمون.. مسخرة".

وفي المقابل، أشارت كلينك إلى أن نشاطاتها الفنية لن تتوقف في المرحلة المقبلة، وهناك أكثر من أغنية سترى النور مع التأكيد أنها من أقوى المنافسات لعدد من الأسماء الكبيرة، دون أن تقصد القيام بأي نشاط ضد الغير .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: ميريام كلينك تعترض على اقصائها من الانتخابات النيابية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق