أخبار الفن: رحاب الجمل تُعرب عن سعادتها لاشتراكها في "عوالم خفية"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة رحاب الجمل في تصريح خاص، أن 2018 عام سعيد، عليها وذلك نظرًا لمشاركتها في بطولة عملين منهم مسلسل "عوالم خفية" بطولة الزعيم عادل إمام وفيلم " ليلة هنا وسرور "، بطولة النجم محمد عادل إمام.

وأشارت رحاب في حوار مع "العرب اليوم" إلى أن مشاركتها في بطولة مسلسل للزعيم عادل إمام تعدّ بمثابة فرحة كبيرة بالنسبة لها ولا يوجد لديها أي وصف للكلمات التي تريد التعبير بها عن فرحتها بوقوفها أمام الزعيم في عمل فني مؤكدة أن هذا الأمر حلم حياتها وكانت تخاف من أن تحلم به لعدم تحقيقه ولكن "عوالم خفية" حقق هذا الحلم .

وأعلنت رحاب أن مشاركتها في عمل من بطولة الزعيم يعدّ تحدي كبير في حد ذاته بالنسبة لها، مؤكدة أن دورها في بالمسلسل سيكون مفاجأة كبيرة بالنسبة للمشاهدين، في حين عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية، رمضان المقبل .

يشار إلى أن مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بجانب الزعيم عادل امام بطولته فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، هبة مجدي، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب.

وكما أن فيلم "ليلة هنا وسرور" إنتاج سينرجى فيلمز اللمولكة للمنتج تامر مرسىن برئاسة أحمد بدوي، ويشارك فى بطولته ياسمين صبري، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمد سلام، محمد ثروت، ياسمين السقا، وأخرون، إخراج حسين المنباوي.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: رحاب الجمل تُعرب عن سعادتها لاشتراكها في "عوالم خفية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق