أخبار الفن: جورج وسوف يدفع 100 ألف دولار لصاحب العقار

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر خاصة أن الفنان جورج وسوف لن يسكن في منزله الجديد في منطقة تابعة لمحافظة جبل لبنان، قبل أن يدفع دفعة أولى للمالك الذي تجمعه به صداقة، لكن بعد فترة تخلف عن سداد ما تبقى عليه من ثمن المسكن ويصل المبلغ إلى 400 ألف دولار أميركي، وهي الناحية التي دفعت صاحب العقار إلى طلب المال من المطرب وإلا سيضطر إلى العمل على إخلاء مسكنه بالسبل القانونية المتاحة أمامه في لبنان .

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن وسوف طالب بالمال الذي دفعه أي الـ 100 الف دولار، من أجل الإخلاء، لكن صاحب المنزل اعتبره بدل ايجار كل الفترة التي أمضاها أبو وديع، في منطقة بحر صاف وهنا وقعت المشكلة وتفاقمت ولم تنته حتى الان .

وأفادت المصادر أن وسوف رفض عملية الإخلاء إلا بعد استعادة ماله والمالك تمسك بمطلبه أما الـ 400 ألف دولار المتبقة أو الابتعاد عن المنزل، ويبدو أن ثمة وساطات قد دخلت على خط الأزمة التي اشتعلت نيرانها قبل عام تقريبًا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: جورج وسوف يدفع 100 ألف دولار لصاحب العقار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق