بوليوود: الممثلة روبينا ديليكا بطلة «قوة الحب» في احدث «فوتوسيشن».. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

خضعت الفنانة الهندية روبينا ديليكا، لجلسة تصوير جديدة “فوتوسيشن”، تألقت خلالها وظهرت بإطلالة مميزة في عدد من الأزياء البسيطة والكاجوال.
النجمة التلفزيونية الشهيرة بالهند والمعروفة لدى الجماهير العربية باسم “سمية” في مسلسلها المدبلج “قوة الحب” أو Shakti، والمذاع على احدي القنوات، نشرت صورة الجلسة على حسابها الرسمي بموقع التواصل إنستجرام.
علقت روبينا على الصور قائلة: “أحيانا متعبة، انها مملة في بعض الأحيان، وأحيانا أشعر بالرغبة في الهروب، “. ليس سهل التصوير كل يوم لمدة 12 ساعة، والبكاء في الكواليس بشكل مستمر، والعثور على أي وقت للاسترخاء، وأقل وقت للنوم”.
وتتصدر ديليكا المشاهدة لمسلسلها التلفزيوني الدرامي العائلي Shakti، والذي عرض لأول مرة 30 مايو 2016 ويتم بثه على تلفزيون ألوان، مع النجم الشاب فيفيان دسينا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: الممثلة روبينا ديليكا بطلة «قوة الحب» في احدث «فوتوسيشن».. شاهد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق