اخبار الفن: لقاء سويدان تكشف سعادتها بمشاهدات "البيت الكبير" علي يوتيوب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب. علي المناوي

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن عدد المُشاهدات التي تم تحقيقها من خلال عرض مسلسل "البيت الكبير" الذي تُشارك في بطولته، على قناة اليوتيوب الرسمية.

وعلقت سويدان على صورة جمعتها بأبطال العمل الدرامي، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: "الحمد لله.. 10 مليون مُشاهدة علي اليوتيوب في 12 يوم، مسلسل البيت الكبير، لقاء سويدان، سوسن بدر، احمد بدير، لوسي، مي فخري، دنيا المصري، إخراج محمد النقلي، تأليف احمد صبحي، مدير تصوير محمد سمير".

يُشار الى ان مسلسل "البيت الكبير" يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

والمسلسل بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر ريا حنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبري وريم هلال ودنيا المصري وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلي، للمؤلف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلي.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: لقاء سويدان تكشف سعادتها بمشاهدات "البيت الكبير" علي يوتيوب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق